إذاعة القرآن الكريم من القاهرة
يونايتد للكمبيوتر بطنطا شارع المديرية برج طيبة-0403409943

GOOGLE

رداً من جوجل على التحالف الذى جمع بين مايكروسوفت وياهو في مجال البحث على الإنترنت، هذا التحالف الذي يرفع حصة الشركتين معا إلى ما يصل إلى 30% من نسبة استخدام محركات البحث في السوق الأمريكية.
إلا أن جوجل كعادتها دائماً وقدرتها على جمع عناصر التميز والتي مكنتها من احتلال موقع الصدارة في عالم البحث على الإنترنت، وتطوير المزايا بصورة مستمرة وهو ما يمكنها من الحفاظ على صدارتها، وفي هذا المجال فقد طورت الشركة مؤخرا خدمة البحث عن الصور على الإنترنت بحيث يصل المستخدم إلى نتائج أكثر دقة.
لشرح المزايا الجديدة لنقل أنك تود البحث عن الصور المتعلقة بكلمة زهرة، عندها يمكنك تحديد أبعاد أو حجم الصورة بشكل دقيق من الخيار Size، كما يمكنك تحديد نوع الصورة من الخيار Type، والمقصود بنوع الصورة هل هي صورة لوجه أو صورة مرسومة بقلم تخطيط أو صورة حقيقية أو صورة من نوع Clip Art، وبعدها يمكنك تحديد لون الصورة، أي هل أنت تبحث عن صورة وردة حمراء أو صفراء أو صورة وردة باللون الأبيض والأسود.
يمكنك بسهولة الدخول إلى موقع جوجل Google وتجربة هذه الخيارات بنفسك الآن، مع الإشارة إلى أن عرض هذه الخيارات يتطلب تحديد الأمر Show Options في نافذة البحث عن الصور، إلا في حالة استخدام متصفح كروم Chrome من جوجل للإنترنت، إذ تظهر في هذه الحالة كافة خيارات البحث عن الصور تلقائيا.